أخبارتقاريرسلايد

أكثر من 25 ألف مصلٍّ يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى

في ليلة السابع والعشرين

القدس المحتلة – خدمة حرية نيوز

أدى 25 ألف مصل، مساء اليوم الأحد، صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى المبارك، رغم عراقيل الاحتلال وتشديداته الأمنية.

وقالت دائرة الأوقاف الإسلامية إن أكثر من 25 مصل أدوا الصلاة في رحاب المسجد الأقصى المبارك، رغم إجراءات الاحتلال المشددة ومنع مواطني الضفة الغربية من دخول القدس المحتلة.

ورغم العراقيل التي فرضتها قوات الاحتلال على وصول الفلسطينيين إلى مدينة القدس والمسجد الأقصى، تمكن الآلاف من المصلين من الوصول إلى المسجد الأقصى.

فيما أدى عدد من المبعدين عن المسجد الأقصى من نساء ورجال صلاة العشاء والتراويح في طريق المجاهدين الكائن بين بابي حطة والأسباط.

وتتواصل الدعوات الفلسطينية لشد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك، ومواصلة الاعتكاف طلية أيام شهر رمضان، إلى جانب الهتاف نصرة لغزة.

وشددت الدعوات على ضرورة تكثيف الرباط والاعتكاف في المسجد الأقصى خلال الليالي المتبقية من شهر رمضان، داعية إلى الهتاف نصرة للمقاومة وأهالي قطاع غزة الذين يتعرضون لحرب وحشية.

وأكدت على أهمية تكثيف التواجد في الأقصى، لمنع الاحتلال من الاستفراد بالأقصى والتصدي لاقتحامات المستوطنين، وللذود عن المسجد وحمايته وكسر الحصار عنه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى